الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

شروط الاستخدام

مرحباً بكم في موقع برايسلس كوزيس

موقع برايسلس كوزيس ("الموقع") عبارة عن برنامج يتيح لمستخدميه سهولة العطاء إلى المجتمع عن طريق ماستركارد آسيا/باسيفيك بي تي إي ليمتد (ماستركارد).  يتيح الموقع لك نافذة للتبرع إلى برنامج الغذاء العالمي.  برجاء قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل التسجيل في الموقع أو استخدام الموقع، واحتفظ بها في سجلاتك. بالدخول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وأي بنود وشروط إضافية يمكن لشركة ماستركارد نشرها على الموقع، والتي يمكن تعديلها من حين لآخر (يشار إليها جميعاً باسم "شروط الاستخدام"). تحدد شروط الاستخدام البنود السارية على استخدامك لهذا الموقع. وباستخدام هذا الموقع، فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بشروط الاستخدام. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص شروط الاستخدام، يجب عليك استشارة محامٍ قبل استخدام هذا الموقع.

في حالة عدم الموافقة على شروط الاستخدام، لا تقم بالدخول إلى الموقع أو استخدامه.

في شروط الاستخدام هذه، يعني ضمير المخاطب "المتصل" و"المنفصل" الشخص الذي قام بالدخول إلى الموقع، كما هو محدد أدناه، و/أو قام بالتسجيل للمشاركة في البرنامج. ويعني ضمير المتكلم للجمع المتصل والمنفصل شركة "ماستركارد".

المحتوى

●          الموقع

●          حق استخدام محتوى الموقع

●          تغييرات على موقع ماستركارد وشروط الاستخدام

●          الإنهاء

●          التبرعات وعمليات الشراء

●          حقوق الملكية الفكرية

●          التبرعات لبرنامج الغذاء العالمي

●          شكاوى حقوق النشر

●          المقترحات أو التعليقات

●          محتوى الأطراف الأخرى وروابط المواقع الأخرى

●          بيان الخصوصية

●          التعويض

●          إخلاء المسؤولية عن الضمانات

●          إخلاء المسؤولية عن الأضرار وتحديد المسؤولية

●          عدم قابلية تطبيق شروط الاستخدام على أي اتفاقيات دفع لحامل بطاقة الدفع من ماستركارد

●          مسائل متنوعة

الموقع

هذا الموقع لخدمة حملة بطاقات ماستركارد الذين أبلغتهم الجهات المصدرة لبطاقاتهم إمكانية التبرع لبرنامج الغذاء العالمي من خلال بطاقاتهم. بالموافقة على شروط الاستخدام، فإنك توافق على: (1) أنك تمثل نفسك فقط هنا ولا تمثل أي شخص آخر؛ (2) أنك ستوفر معلومات دقيقة لشركة ماستركارد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المطلوبة للتسجيل في البرنامج؛ (3) أنك لن تستخدم الموقع لإعادة إنشاء أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو توزيع أو نشر أو استخدام، لأي غرض تجاري، البرنامج أو المحتوى أو العروض أو التجارب أو المنتجات أو الخدمات التي تقدمها ماستركارد أو التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع دون الحصول على موافقة خطية مسبقة صريحة من ماستركارد. وتقرون أنكم بلغتم 18 عاماً على الأقل، وامتلاككم بطاقة ماستركارد سارية واحدة على الأقل. ويتضمن هذا التقييد أي محاولة لإدخال أي معلومات من الموقع في أي دليل أو منتج أو خدمة أخرى؛ (4) أنك ستتحمل مسؤولية الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحصول والمحافظة على كل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والبرامج، والمعدات الأخرى، بالإضافة إلى دفع كل الرسوم ذات الصلة؛ (5) أنك لن تستخدم الموقع بأي طريقة من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على توفر موارده أو استمتاع المستخدمين الآخرين به، أو بأي طريقة يمكن أن تتسبب في ضرر أو تعطيل أو التحميل الزائد أو تلف خوادم أو شبكات مزودي خدمات ماستركارد؛ و(6) أنك لن تستخدم الموقع لأي غرض آخر يعتبر محظوراً أو غير قانوني بموجب شروط الاستخدام.

تتحمل المسؤولية بالكامل عن الحفاظ على أمن وسرية المحتوى واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، كما أنك مسؤول عن كل الأنشطة والإجراءات التي تقوم بها أنت أو أي شخص آخر عبر الحساب الخاص بك. وأنت توافق على إعلام ماستركارد على الفور بشأن أي استخدام غير مرخص على حسابك أو أي انتهاك آخر لإجراءات الأمان. لن تكون ماستركارد أو وكلاؤها مسؤولين عن أي خسارة أو أضرار من أي نوع قد تنشأ نتيجة استخدام شخص آخر لحسابك أو كلمة المرور الخاصة بك، سواء بمعرفتك أو دون معرفتك؛ وفي الوقت ذاته، قد تتحمل مسؤولية أي خسائر تتعرض لها ماستركارد أو أي طرف آخر نتيجة استخدام شخص آخر لحسابك أو كلمة المرور الخاصة بك.

حق استخدام محتوى الموقع

نمنحك ترخيصاً محدوداً غير حصري قابلاً للإلغاء كي تتمكن من عرض أي محتوى أو مشاركته أو طباعته أو تنزيله، كما هو محدد فيما يلي، من موقع ماستركارد لاستخدامك الشخصي. ولكننا لا نمنحك الحق في ترخيص أو توزيع أو نسخ أو تخصيص أو إعادة ترخيص أو نقل أو بيع أو إعداد أعمال مشتقة أو أعمال أقلمة أو أي استخدام غير شخصي لأي محتوى على موقع ماستركارد. لا يجوز نسخ أي جزء من أي محتوى بأي شكل أو دمجه في أي نظام لاستعادة المعلومات، سواء كان إلكترونياً أو ميكانيكياً، إلا إذا كان للاستخدام الشخصي. لا يجوز لك الدخول إلى موقع ماستركارد أو استخدامه بأي وسيلة يمكن أن تضر أو الهدف منها هو إلحاق الضرر بالموقع أو إتلافه، أو بأي خادم أو شبكة مستخدمة لدى موقع ماستركارد، أو التطفل على استخدام أي شخص آخر للموقع واستمتاعه به. نمنحك أيضًا حقاً محدوداً غير حصري قابلاً للإلغاء لإنشاء رابط تشعبي للموقع أو أي محتوى به طالما أن الرابط لا يقلد ماستركارد أو منتجاتها أو خدماتها، وأنه لا يضلل أو يشوه أو بالأحرى يأخذ منحى عدائياً، وأنه لا يتضمن رعاية أو تصديق لموقعك أو صفحتك أو المحتوى الخاص بك من ماستركارد.

لا يجوز لك استخدام الأنظمة المؤتمتة (على سبيل المثال برامج الروبوت أو برامج البحث الآلية "Spider") للدخول إلى الموقع. إنك توافق على عدم جمع المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية للمستخدمين الآخرين للموقع أو بيع أو بالأحرى استغلال هذه المعلومات. فيما عدا الحقوق المحدودة الممنوحة صراحة بموجبه، كل الحقوق والملكيات والمزايا الواردة في الموقع والخاصة به، وكذلك كل المحتوى الوارد فيه محفوظة ومملوكة لماستركارد.

تحتفظ ماستركارد بحق رفض دخول أي شخص إلى هذا الموقع دون إشعار وفق تقديرها المطلق لأي سبب، بما في ذلك انتهاك أي مادة من شروط الاستخدام هذه، بما في ذلك أي حقوق استخدام.

التغييرات على موقع ماستركارد والبرنامج وشروط الاستخدام

تحتفظ ماستركارد بحقها في تغيير أو تعديل المحتوى أو المواد أو المعلومات التي تظهر في أو فيما يتعلق بهذا الموقع، بما في ذلك شروط الاستخدام أو وقف البرنامج، في أي وقت دون تقديم إشعار لك. يجوز لماستركارد في أي وقت تنقيح شروط الاستخدام هذه من خلال تحديث هذا المنشور أو تقديم معلومات أخرى أثناء التسجيل أو عن طريق مراسلتك، وتتحملون مسؤولية المراجعة الدورية لشروط الاستخدام، على أن أي تغييرات أو تعديلات ستدخل حيز النفاذ فور نشرها، واستمرار استخدامك البرنامج أو الدخول إلى الموقع بعد تطبيق أي من هذه التغييرات سيعد قبولاً منك بها.

الإنهاء

لماستركارد أن تنهي تسجيلك أو تمنع دخولك الموقع لأي سبب في أي وقت.

التبرعات والمشتريات

سنسجل رغبة في التبرع بمبلغ غير محدد عن كل معاملة من معاملات البطاقة لبرنامج الغذاء العالمي، وسيكون بوسعكم اختيار قيمة التبرع عن كل معاملة عند التسجيل في المنصة بحد أدنى للتبرع 10 بنسات. ويعني هذا أنك في كل مرة تجري فيها معاملة، ستسجل ماستركارد مبلغ تبرع مساوٍ لهذا المبلغ المذكور.

حقوق الملكية الفكرية

يخضع محتوى الموقع للحماية بموجب قوانين الملكية الفكرية المعمول بها، وكل المحتوى مملوك لماستركارد وتستخدمه ماستركارد بموجب ترخيص أو تصريح. كل النصوص والتنسيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، اختيار وتنسيق وترتيب المواد في موقع ماستركارد، والصور والرسومات والصور المتحركة والأدوات والتطبيقات المصغرة والتطبيقات والإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو والموسيقى والأصوات والمقالات والنسخ والمواد الإبداعية والصور الفوتوغرافية والعلامات التجارية وعلامات الخدمات التجارية والأسماء التجارية والشعارات والمواد والمعلومات الأخرى على هذا الموقع تخضع لحقوق الملكية الفكرية لماستركارد وشركاتها الفرعية وشركاتها التابعة، والمرخصين والمرخص لهم المعنيين (يشار إليها جميعاً باسم "المحتوى"). لا يجوز نسخ هذه المواد أو إجراء هندسة عكسية لها أو إلغاء تحويلها برمجياً أو إلغاء تجميعها أو تعديلها أو إعادة نشرها على مواقع إلكترونية أخرى، أو صياغتها أو عمل رابط داخلي لها أو تغييرها أو بالأحرى توزيعها أو إعادة توزيعها أو ترخيصها أو إعادة ترخيصها أو نقلها بأي صيغة بواسطتك. لا يحتوي موقع ماستركارد على أي شيء يشكل منح، ضمنياً، أو إغلاق أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام العلامة التجارية لماستركارد من الناحية التجارية، وكذلك حق الملكية الفكرية أو المواد المشمولة بحق النشر دون تصريح كتابي مسبق من ماستركارد. العلامات التجارية والشعارات والأسماء التجارية وعلامات الخدمات التجارية سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة (يشار إليها جميعاً باسم "العلامات التجارية") المعروضة على موقع ماستركارد تعد علامات تجارية لماستركارد وشركائها من الأطراف الأخرى. لا يحتوي موقع ماستركارد على أي شيء يشكل منح، ضمنياً أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي علامة تجارية معروضة على موقع ماستركارد دون تصريح كتابي مسبق من ماستركارد أو الطرف الآخر الذي يمكن أن تكون العلامة التجارية ملكاً له.

أي استخدام تجاري غير مرخص لهذه المواد يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية لماستركارد وسوف يخضع للحقوق والتعويضات القانونية الكاملة لماستركارد.

التبرع لبرنامج الغذاء العالمي

لا يخضع هذا الموقع لإدارة برنامج الغذاء العالمي، ولا تنظم شروط الاستخدام هذه تبرعاتكم إلى برنامج الغذاء العالمي. وتوجه أي أسئلة أو مشكلات تخص استخدام هذا الموقع أو شروط استخدامه فقط إلى ماستركارد. وبدخول الموقع تبرؤون ذمة برنامج الغذاء العالمي من أي مسؤولية تتصل بالموقع أو استخدامكم له، وتقرون أيضاً أن تبرعاتكم لبرنامج الغذاء العالمي ستخضع فقط لشروط استخدام المواقع الإلكترونية وسياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج الغذاء العالمي. وبعد تسجيل التبرع لدى برنامج الغذاء العالمي، تصبحون عضواً بجماعة المتبرعين لبرنامج الغذاء العالمي. ويخلو هذا البند مما يعد تخلياً، صريحاً كان أم ضمنياًن عن أي من الامتيازات والحصانات التي يتمتع بها برنامج الغذاء العالمي وفق القوانين الدولية أو المحلية، ويمكن الاطلاع على شروط الاستخدام الخاصة ببرنامج الغذاء العالمي من خلال النقر على الرابط التالي: http://wfp.org/terms.

شكاوى حقوق النشر

أثناء تشغيل الموقع، يحق لماستركارد التصرف كـ "مزود خدمة" وكذلك عرض الخدمات كمزود خدمة عبر الإنترنت للمواد والروابط إلى المواقع الإلكترونية للأطراف الأخرى. ونتيجة لذلك، يمكن إرسال مواد الأطراف الثالثة التي لا تمتلكها أو تسيطر عليها ماستركارد، أو تخزينها أو الدخول إليها أو بالأحرى توفيرها باستخدام الموقع. تعمل ماستركارد وفق بعض الإجراءات الملزمة قانوناً بخصوص دعاوى انتهاك حقوق النشر التي تحدث في الموقع، وتعمل كذلك وفق سياسة تتيح لها إمكانية الإزالة المباشرة لأي محتوى أو تعليق لأي مستخدم تبين انتهاكه لحقوق ماستركارد أو حقوق الطرف الآخر، أو بالأحرى انتهاكه لأي قوانين أو لوائح للملكية الفكرية، أو انتهاكه لهذه الاتفاقية. إذا كنت تعتقد أن هناك مادة متاحة على الموقع تنتهك أي حقوق نشر، يجب عليك إعلام ماستركارد وسوف ترد ماستركارد على وجه السرعة لإزالة أو تعطيل الدخول إلى المواد التي يزعم انتهاكها. يجب عليك إرسال إشعارات الانتهاك إلى:

ماستركارد

عناية: القسم القانوني

بناية 4، الطابق 1

مدينة دبي للإنترنت

ص.ب: 50003

دبي، الإمارات العربية المتحدة

برجاء تقديم الإشعار التالي:

حدد العمل المشمول بحقوق النشر أو الملكية الفكرية الأخرى التي تزعم أنه قد تم انتهاكها؛

حدد المادة الموجودة على الموقع التي تزعم أنها المادة المخالفة، مع توفير تفاصيل كافية كي تتمكن ماستركارد من تحديدها على الموقع؛

تصريح منك بأن لديك اعتقاداً راسخاً بأن الاستخدام محل النزاع غير مرخص من قبل مالك حقوق النشر، أو وكيله، أو بموجب القانون؛

تصريح منك يخضع لعقوبة الحنث باليمين أن (أ) المعلومات الواردة أعلاه في الإشعار المقدم منك دقيقة، و(ب) أنك مالك مزايا حقوق النشر المشمولة أو أنك مفوض بالتصرف نيابة عن المالك؛

العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك؛ و

توقيعك الفعلي أو الإلكتروني

الوثائق والملاحظات

من حين لآخر، قد نطلب منك تعليقاتك على الموقع وعلى المنتجات و/أو الخدمات. أي مراسلة أو مادة تقوم بإرسالها أو نشرها (أ) سيتم التعامل معها باعتبارها غير سرية وغير مسجلة الملكية لماستركارد، (ب) ستصبح ملكاً لماستركارد وسوف تمتلك ماستركارد في الحال والاستقبال، بشكل حصري، كل الحقوق والملكيات والمزايا المتعلقة بها، و(ج) سوف يتم استخدامها دون قيد من قبل المرخص لهم من ماستركارد والشركات التابعة لهم على مسؤوليتها الخاصة دون أي التزام أو تعويض أو أي مسؤولية أخرى عليك. قد يكون هذا الاستخدام لأي غرض أياً كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النسخ أو الكشف أو الإرسال أو النشر أو البث بشكل كلي أو جزئي، بأي وسيلة وبأي أسلوب، معروف الآن أو يتم تطويره لاحقاً، على هذا الموقع أو غير ذلك. ولا تلتزم ماستركارد بالرد على أي من هذه المراسلات. وبصرف النظر عما سبق، تعمل ماستركارد وفق سياسة عدم قبول أو مراعاة أي أفكار إبداعية أو اقتراحات أو مواد من الجمهور بخصوص منتجاتها وخدماتها ("المقترحات")، وعليه، لا يجوز لك تقديم أي مقترحات إلى ماستركارد في أي مراسلات من خلال هذا الموقع أو عبر وسيلة أخرى. وبرغم ذلك، إذا قمت بإرسال اقتراح، بالرغم من طلبنا عدم القيام بذلك، سيصبح هذا الاقتراح على الفور ملكاً لماستركارد وسوف تمتلك ماستركارد في الحال والاستقبال، بشكل حصري، كل الحقوق والملكيات والمزايا المتعلقة به. وبقدر اشتمال هذه الاقتراحات على أي ملكية فكرية، ومراعاة لاستخدامك للموقع، فإنك تتنازل عن كل الحقوق والملكيات والمزايا لحقوق الملكية الفكرية هذه الموجودة في الاقتراحات. كما أنك توافق على التنازل عن كل الحقوق الأدبية الموجودة في المقترحات. وعلاوة على ذلك، يحق لماستركارد استخدام أي من المقترحات لأي غرض أياً كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تطوير وتسويق المنتجات والخدمات. ولا تتحمل ماستركارد أي مسؤولية عن استخدام أو الكشف عن هذه المقترحات أو عن أي أشياء مماثلة في المقترحات وأي منتجات أو خدمات مستقبلية لماستركارد.

محتوى الأطراف الأخرى وروابط المواقع الأخرى

قد يحتوي موقع ماستركارد على محتوى لأطراف أخرى وروابط إلى مواقع أخرى والتي تكون مستقلة تماماً عن هذا الموقع، ويتم تضمين محتوى وروابط الأطراف الأخرى فقط من أجل راحة المستخدم، وهي لا تمثل أي موافقة أو تصديق أو ضمان من ماستركارد. وعلاوة على ذلك، لا تتحمل ماستركارد مسؤولية دقة أو اكتمال أو موثوقية معلومات الأطراف الأخرى، وكذلك فيما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات المعروضة أو المباعة عبر أي مواقع مرتبطة، وأنك تتحمل مسؤولية استخدام معلومات الأطراف الأخرى وحدك. أي عقود أو معاملات أو اتفاقيات أخرى تتم بينك وبين هذا الطرف الآخر تكون على مسؤوليتك الخاصة وحدك. حينما تقوم بالنقر فوق رابط طرف آخر، تكون بذلك قد غادرت موقع ماستركارد. أي معلومات شخصية تقوم بتقديمها إلى الموقع الناتج لن يتم تجميعها أو السيطرة عليها من قبل ماستركارد وسوف تخضع إلى إشعار الخصوصية أو شروط الاستخدام لهذا الموقع الناتج. برجاء مراجعة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بالموقع الناتج للحصول على مزيد من المعلومات فيما يتعلق بممارسات الخصوصية.

لا تتحمل ماستركارد مسؤولية فحص عروض أي محتوى خارجي أو تقييمها ولا تضمنها.

بيان الخصوصية

تدرك ماستركارد أهمية احترام الخصوصية لكل من يتفضل بزيارة ويقرر الاستفادة من البرامج والمعلومات المعروضة على الموقع، انقر على قراءة سياسة الخصوصية المرتبطة بمشاركتك في برايسلس كوزيس: بيان الخصوصية.

التعويض

إنك توافق على تعويض والدفاع عن وحماية ماستركارد وشركاء أعمالها ومسؤوليها وأعضاء مجلس إدارتها وموظفيها وشركاتها التابعة من أي مسؤولية أو خسارة أو مطالبة أو مصروفات، بما في ذلك دون حصر رسوم وأتعاب المحاماة المعقولة، الناشئة من (1) مخالفة شروط الاستخدام أو (2) سوء استخدام الموقع، و (3) مخالفة أو التعدي على حقوق النشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى أو حقوق الأطراف الأخرى الواردة في المقترحات و/أو أي انتهاكات أخرى للقوانين أو مخالفة الالتزامات التعاقدية المرتبطة بالمقترحات.

إخلاء المسؤولية عن الضمانات

بالرغم من أن ماستركارد تبذل كل الجهود المعقولة لضمان صحة كل المواد الموجودة على هذا الموقع؛ إلا أنه لا يمكن ضمان دقتها ولا تتحمل ماستركارد أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال أو موثوقية أي معلومات واردة في هذا الموقع.

موقع ماستركارد، وكل المحتوى الوارد فيه يتم تقديمه لك "كما هو"، و"عند التوفر"، وتم إخلاء المسؤولية عن كل الضمانات الصريحة والضمنية بموجبه، بما في ذلك أي ضمان عن أي سلع أو عن الملكية/عدم الانتهاك، أو عن جودة المعلومات، أو الملاءمة لأغراض خاصة. لا تشكل أي معلومات تحصل عليها من ماستركارد من خلال هذا الموقع ضماناً غير منصوص عليه صراحة هنا. تخلي ماستركارد مسؤوليتها عن كل الضمانات المتعلقة بتوفر الموقع دون قيد، أو أن الموقع سوف يعمل دون أخطاء، أو أنه سيتم إصلاح العيوب، أو أن الموقع خالٍ من الفيروسات أو البرامج الضارة الأخرى؛ أنت تتحمل المسؤولية عن استخدامك لهذا الموقع؛ أنت تتحمل مسؤولية أي محتوى يتم تنزيله أو الحصول عليه من خلال هذا الموقع؛ وأنت تتحمل المسؤولية عن أي ضرر بنظام الكمبيوتر أو أي فقدان للبيانات قد ينشأ عن استخدامك لهذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضرر الناتج عن فيروسات الكمبيوتر. وتخلو هذه الشروط مما يستبعد أو يقيد مسؤولية ماستركارد عن (1) الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة من إهمالها، أو (2) الاحتيال أو التغرير الاحتيالي، أو (3) أي أمر قد يكون من غير القانوني أن تسعى لاستبعاد أو محاولة استبعاد مسؤوليتها عنه.

إخلاء المسؤولية عن الأضرار وتحديد المسؤولية

لا تتحمل ماستركارد أو شركاتها التابعة أو شركاؤها في العمل بأي حال من الأحوال أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو انتقامية أو تحذيرية أو تبعية أو أي أضرار كانت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار بالممتلكات، أو فقدان الاستخدام، أو خسارة الأعمال، أو خسارة اقتصادية، أو فقدان البيانات، أو خسارة الأرباح، دون النظر إلى نموذج الأعمال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأوجه التقصيرية أو التعاقدية أو الإهمال)، الناشئة عن أو المتعلقة بالاستخدام أو الدخول إلى الموقع أو المحتوى، حتى إذا تم إعلام ماستركارد أو شركاء أعمالها أو موظفيها أو ممثليها أو شركاتها التابعة بإمكانية حدوث هذا الضرر أو الخسارة. إن إجمالي المسؤولية التي تتحملها ماستركارد فيما يتعلق بكل الأضرار والخسائر وأسباب إقامة الدعوى، سواء من الوجهة التقصيرية أو التعاقدية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال) أو غير ذلك، لا يتجاوز بأي حال من الأموال المبلغ الذي دفعته، إن وجد، أو مائة جنيه استرليني (100 جنيه استرليني) (أيهما أقل)، عن الدخول أو المشاركة في أي نشاط مرتبط بموقع ماستركارد. وتخلو هذه الشروط مما يستبعد أو يقيد مسؤولية ماستركارد عن (1) الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة من إهمالها، أو (2) الاحتيال أو التغرير الاحتيالي، أو (3) أي أمر قد يكون من غير القانوني أن تسعى لاستبعاد أو محاولة استبعاد مسؤوليتها عنه.

وبدون تقييد عمومية ما سبق، لا نتحمل أي رسوم أو غرامات خاصة بحساب البطاقة تتحملونها على بطاقة ماستركارد نتيجة استخدامكم البرنامج. وتتحملون وحدكم، ولسنا نحن أو برنامج الغذاء العالمي أو ماستركارد أو المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقة ماستركارد الخاصة بكم، أي التزام ضريبي ينتج من مشاركتكم في البرنامج.

عدم قابلية تطبيق شروط الاستخدام على أي اتفاقيات دفع لحامل بطاقة ماستركارد

تعد ماستركارد واحدة من مؤسسات خدمات الدفع الرائدة. وهي ليست مؤسسة مالية ولا تصدر بطاقات الائتمان أو الخصم أو الشيكات أو بطاقات الدفع من أي نوع. إن علاقة بطاقة الدفع الخاصة بك التي تحمل العلامة التجارية لماستركارد تكون مع البنك أو المؤسسة المالية التي أصدرت لك البطاقة. وأي أسئلة أو مشكلات بخصوص بطاقة الدفع التي تحمل العلامة التجارية لماستركارد أو حساب حامل البطاقة يتم توجيهها إلى البنك أو المؤسسة المالية التي أصدرت لك البطاقة، وليس إلى ماستركارد. وبالرغم من وجود علاقة بين ماستركارد والبنك أو المؤسسة المالية التي أصدرت لك البطاقة، إلا أن هذه العلاقة لا ترتبط بحاملي البطاقات أو حسابات بطاقات الدفع.

تتم إدارة هذا موقع ماستركارد بواسطة ماستركارد آسيا /باسيفيك بي تي إي ليمتد.

مسائل متنوعة

يجب تفسير شروط الاستخدام هذه، ومنها أي التزامات غير تعاقدية ناشئة منها أو متعلقة بها، وتأويلها وتنفيذها بشكل حصري وفقاً لقوانين المملكة المتحدة. إنك توافق صراحة على أن أي دعوى قضائية أو دعوى تعويض تنشأ عن أو ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بشروط الاستخدام هذه أو بهذا الموقع يجب تقديمها في المحاكم الإنجليزية فقط. أنت توافق بموجبه وتخضع للسلطة القضائية لهذه المحاكم لأغراض أي دعوى مرتبطة بموقع ماستركارد، أو بالدخول إليه واستخدامه، أو بشروط الاستخدام هذه، وللتبليغ خارج السلطة القضائية.

لا يجوز لك التنازل عن شروط الاستخدام هذه. ويجوز لماستركارد التنازل عن حقوقها أو التزاماتها المذكورة في شروط الاستخدام هذه في أي وقت. إذا اعتبر أي جزء أو حكم من شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو لاغياً أو باطلاً أو غير نافذ، فيتم اعتبار هذا الجزء مستقلاً عن باقي شروط الاستخدام هذه ولا يؤثر على صحة ونفاذ أي أحكام متبقية. باستثناء ما ينص عليه هنا، تشكل شروط الاستخدام هذه الاتفاق الكامل بينك وبين ماستركارد بخصوص موضوعها. يمكن نسخ بعض أحكام شروط الاستخدام هذه أو إضافتها عن طريق إشعارات قانونية مخصصة أو البنود الموجودة على صفحات خاصة، أو تطبيقات أو أدوات أو مواد أخرى يمكنك الدخول إليها من خلال هذا الموقع. إن إخفاق ماستركارد في تنفيذ أي حكم من شروط الاستخدام هذه أو أي بنود إضافية لا يعد تنازلاً عن هذا الحكم أو عن حقها في تنفيذ هذا الحكم. يمكن قبول شروط الاستخدام هذه وأي وثائق مرتبطة في صورة وسائل إلكترونية (على سبيل المثال الوسائل الإلكترونية أو وسائل الموافقة المثبتة الأخرى) وسوف يعتبر قبولك ملزماً بينك وبين ماستركارد.

التاريخ: يونيو 2017