إشعار ملفات تعريف الارتباط

إشعار ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع في إدارته ملفات تعريف الارتباط. ويُعد استخدامكم الموقع موافقة صريحة على استخدام هذه الملفات على النحو المبين في بيان ملفات تعريف الارتباط.  إذا لم توافقوا على استخدام هذه الملفات، فرجاءً لا تستخدموا الموقع.

بيان ملفات تعريف الارتباط

تاريخ السريان: 01 يونيو2017

ماستركارد آسيا/ باسيفيك بي تي اي ليمتد

إن ماستركارد والشركات التابعة لها، ومنها ماستركارد انترناشيونال انك. تؤكد احترامها خصوصيتكم. ونستخدم ملفات تعريف الارتباط أو ما شابه من تقنيات في هذا الموقع بهدف تشغيل منصة دعم التبرعات. وملفات تعريف الارتباط هي ملفات مصغرة تشتمل على سلسلة من الرسائل والأرقام التي يخزنها الخادم على حاسوبك عند تقديم طلب يستخدم هذه التقنية. وتتيح ملفات تعريف الارتباط لمشغلها تمييزك عن زوار ومستخدمي الموقع الآخرين، إلى جانب أمور أخرى.  ولا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط كشيفرة أو لنقل الفيروسات، ولا تتيح لنا الدخول إلى القرص الصلب لحاسوبك. وحتى عندما تحفظ ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب، لا يمكننا استرجاع أي معلومات منها.  لمزيد من المعلومات عن ممارسات الخصوصية التي تتبعها ماستركارد، يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية العالمي. ويمكن استخدام المعلومات التي تجمع من هذا الموقع باستخدام ملفات تعريف الارتباط فقط لحفظ المعلومات الخاصة باختياركم نسخة لغة الموقع.  وحرصاً على الشرح التام لآلية عمل تلك الملفات، نلفت انتباهكم إلى أن حظر هذه الملفات (في متصفح الإنترنت الخاص بكم)، ومن ذلك حظر ما يسمى بملفات تعريف الارتباط الضرورية جداً، قد يقيد و/أو يمنع الدخول إلى هذا الموقع و/أو وظائفه أو أجزائه.

وتتيح ملفات تعريف الارتباط لمشغلها تمييزك عن زوار ومستخدمي الموقع الآخرين، إلى جانب أمور أخرى. ولا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط كشيفرة أو لنقل الفيروسات، ولا تتيح لنا الدخول إلى القرص الصلب لحاسوبك. وحتى عندما تحفظ ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب، لا يمكننا استرجاع أي معلومات منها. ويمكن استخدام المعلومات التي تجمع من هذا الموقع باستخدام ملفات تعريف الارتباط فقط لحفظ المعلومات الخاصة باختياركم نسخة لغة الموقع. وحرصاً على الشرح التام لآلية عمل تلك الملفات، نلفت انتباهكم إلى أن حظر هذه الملفات (في متصفح الإنترنت الخاص بكم)، ومن ذلك حظر ما يسمى بملفات تعريف الارتباط الضرورية جداً، قد يقيد و/أو يمنع الدخول إلى هذا الموقع و/أو وظائفه أو أجزائه.